أعطوا الحرارة في المنزل، ولكنك "Dubakov". تعليمات من السباكة.

  • Dec 28, 2019

وقد بدأ توريد الحرارة في المباني السكنية قرب نهاية سبتمبر، ولكن هذه المرة على أصل ملحمة في الهواء الكثير etazhki بدأ في وقت سابق. في الشارع تحولت فجأة البرد ومفاجأة العامة لدينا، الجحيمministratsiya مدينتنا، متكرم البشر العاديين دافئ قبل الأوان. لذلك نحن لا سوء ولا تبطئ وتيرة التخصيب جيوب "النبلاء".

المسؤولون أنفسهم لا يعيشون في منازل anthills مع البشر العاديين، والاستمتاع بالحياة في قصر خاص، أردت أن تضمن المرجل الغاز واستعد له الدهون في الجسم، أو الموقد razzhog وتحسنت توم مع تزلج زجاجة تحت اليد.

أوه، ث هو لقد عانيت. اليوم سنتحدث عن سبب عدم وجود الحرارة في الغرفة الخاصة بك عندما تنخفض الحرارة في العديد من المنازل.

أنا واحد أن العديد يبحثون عن سباك في فترة ما بعد الظهر بالنار عندما تحتاج إلى استنزاف قفل الهواء، وتخطي السوائل الدافئة من خلال البطارية، وبالتالي تدفئة الغرفة.

من خلال هذه الأنابيب الحرارة موزعة على الناهضون وعقدة EhLEVATORNAJa komnatam- الخاص بك.
من خلال هذه الأنابيب الحرارة موزعة على الناهضون وعقدة EhLEVATORNAJa komnatam- الخاص بك.

لماذا الحرارة العطاء في وقت متأخر جدا

  • هناك معايير والتدفئة وأنها سليمة مثل هذا: متوسط ​​درجة حرارة الهواء يجب أن يكون 8 ج. مئوية أو أقل. ولكن عندما مثل درجة حرارة قادم، المباني السكنية هي جميلة "التجميد"، والأسر لديهم الوقت للبدء في صب المخاط من البرد.

ولكنها يمكن أيضا في وقت مبكر

  • إدارة المدينة لإمدادات السابقة الحرارة إلى الشقق. وكما يقول المثل، "لا العظام آلام الحمى"، فمن الأفضل أن تكون في المنزل مع نافذة مفتوحة ولكن في الحرارة. المرضى أفراد الأسرة المخاط رمي في جميع أنحاء الشقة وإنفاق المال على المخدرات التي كتبها ARI.
خليط الهواء النسب في الطابق السفلي، وإذا لم يكن لديك الوصول إلى الطابق العلوي.
خليط الهواء النسب في الطابق السفلي، وإذا لم يكن لديك الوصول إلى الطابق العلوي.

أعطوا الحرارة في المنزل ولكن لديك الباردة؟

في منطقتكم خدم الحارة ولكن بعض الغرف holodryn؟ يعني جيب الهواء في الطوابق المتطرفة، يمنع مرور المبرد من خلال البطارية، يجب عليك:

  • تنطبق على المؤسسة خدمة (دائرة الإسكان) على منفذ الهواء من النظام، عادة الهواتف في حياتهم يتم تحميل هذه الفترة بشكل كبير جدا، فمن الأفضل أن يدعو في المساء أو في وقت متأخر من الليل، وأنها تعمل على مدار الساعة.
  • تنزف الخاصة بك، إذا كنت تعيش في الطوابق تطرفا ولها مهارات الأقفال، وكذلك يمثل المبادئ آليات إنتاج الهواء.
  • هل لديك أصدقاء أو معارف ميكانيكي مثلي، ولكن اليوم عنوانين حيث طلب مني شخصيا لطرد الحمار الهواء.
تنفيس الهواء الأوتوماتيكي في العلية، ولكنها لا تعمل. لماذا؟
تنفيس الهواء الأوتوماتيكي في العلية، ولكنها لا تعمل. لماذا؟

بطلب للحصول على التنفيس، والأقفال لا تذهب؟

  • خلال تغذية "الزوج" في المناطق، هناك بث الهائل من نظام التدفئة. تحل فورا مشكلة التخلص من الجيوب الهوائية ليست ممكنة جسديا. وخاصة إذا كان القرن الإفريقي الجشع والاستيلاء على عدد كبير من المنازل، في حين وجود نصف الأقفال إلى الحي. حتى لو كان ميكانيكي هو 1.5 وسيتم شخص يعمل لمدة 14 ساعة، إلا أنه لم يصل إلى عدد كبير من المنازل. من الضروري الانتظار لقفال "ملك".

يتم تبريد البطارية لأسفل مرة أخرى

  • عندما تكون درجة الحرارة خارج فوق الصفر قد تعيد بث الأنظمة المرتبطة به أن ضغط النظام ودرجات الحرارة المنخفضة. هذا السائل يدفع نظام سيء ويجلب الهواء المذاب في النظام. فمن الضروري مرة أخرى تضفي تنظيم خدمة طلب الافراج عن التوصيل والانتظار مرة أخرى.
المسمار تنزف، مصباح يدوي ومفتاح لمدة 10.
المسمار تنزف، مصباح يدوي ومفتاح لمدة 10.

ماذا تفعل إذا كنت لا تزال باردة؟

هل لديك نوع واحد على الأقل من المبرد سخان لتسخين غرفة الأطفال. صدقوني، فإنه يؤتي ثماره على الفور. أفراد الأسرة صحي - عدم وجود الإنفاق على المخدرات. إعادة إعطاء طلب منفذ الهواء والانتظار في Gostiny قفال السباكة.

النص والصور من قبل المؤلف. دعم سباك. تعبت بصراحة من الكتابة، وآمل أن الملك مستحقا من الاسكيمو الخاص بك!